Phone

احصل على

تمويل سريع متوافق مع الشريعة الإسلامية في ساعات

  • اختر المبلغ
  • وقع الاتفاقية
  • ادفع الرسوم مقدمًا
  • احصل على تمويلك من مستثمر خلال مدة من ساعة إلى 24 ساعة

استثمر

أموالك وترجع لك بعد شهر فقط مع الارباح

  • حدد قيمة الاستثمار
  • ادفع مرة واحدة
  • استلم استثمارك مع الأرباح بعد شهر واحد
Phone

استثمر بذكاء واقترض بسهولة!

بتنفيذ آلي سريع وبدون إرفاق أي مستندات
مصرح من البنك المركزي السعودي
تمويل و استثمار متوافق مع الشريعة الإسلامية 100%
بطرق دفع سهلة وسريعة
annoumentImage

التوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية

عملت منصة MONEYMOON بعناية على تطوير هيكلها المبتكر المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المرابحة/التورق. حيث يسمح الهيكل للمقترضين بالاستفادة الكاملة من فرص طلب التمويل البديلة التي تقدمها المنصة مع توفير الثقة الكاملة في الالتزام بالقيم الإسلامية.

اقترض، ادخر، استثمر مع MONEYMOON

الأسئلة الشائعة

MONEYMOON هي أول منصة تتيح للمستخدمين الأفراد الاقتراض والإقراض في مكان واحد بتجربة مبسّطة وبعيدة عن التعقيدات والمتطلبات المعتادة للحصول على تمويل أو استثمار.

MONEYMOON هي شركة مصرحة من قبل البنك المركزي السعودي لتجربة خدماتها الابتكارية في البيئة التجريبية التشريعية، ویمكنها مزاولة أنشطتها تحت الأنظمة المحددة في المملكة العربیة السعودیة وتعليمات ورقابة البنك المركزي السعودي.
للمزيد: الجهات المصرحة في موقع البنك المركزي السعودي (sama.gov.sa)

نعم، جمیع العملیات التي یتم العمل بها هي تحت أُطر وأحكام متوافقة مع الشریعة الإسلامية وتكون بعقود بيع وشراء سلع بالآجل (مرابحة - تورق).
للمزيد عن آلية التمويل الإسلامي في المنصة وللإطلاع على الشهادة الشرعية: التوافق مع الشريعة الإسلامية

في الفترة الحالية، یمكنك طلب التمویل ما بین 1000 ریال و 5000 ریال بناءً على قدرتك الائتمانية والتي يتم تحديدها بشكل لحظي وتتم الموافقة تلقائيًا وبدون الحاجة لإرفاق أي مستندات.

طلب التمويل أصبح أسهل وأسرع من أي وقت مضى مع MONEYMOON. وبعد أن تكمل طلبك، سيتم تحويل المبلغ إلى حسابك في فترة قياسية قد تصل إلى أقل من ساعة، ولن تتجاوز 24 ساعة كحد أقصى!

لا تقبل المنصة أي طلب تمويل إلا بعد اجتياز طالب التمويل لمعايير محددة تضمن تقليل المخاطر إلى أدنى حد ممكن وبعد تصنيف طالبي التمويل إلى تقييم محدد. ويتم قبول فقط الأفراد ذوي التقييم العالي.

شركة موني مون تلتزم تمامًا بمبادئ التمويل المسؤول الصادرة عن البنك المركزي السعودي (ساما) بموجب التعميم رقم (46538/99) بتاريخ 17/05/2018.
هذه المبادئ تتطلب منا تقييمًا دقيقًا للملاءة المالية لطالب التمويل بناءً على هذا التقييم، نحدد بدقة الحد الأقصى للتمويل الذي يمكن منحه لكل عميل بحسب قدرته الائتمانية.

في حالة تأخر طالب التمويل عن السداد، نستخدم استراتيجيات فّعالة لإدارة ذلك والتحصيل من طالب التمويل لضمان حماية مصالح المستثمرين.

ومع ذلك، يجب التنويه إلى أن أي تمويل يحمل بطبيعته بعض المخاطر، ونحن في MONEYMOON نعمل بشكل مبتكر ودقيق للحفاظ على نسبة التخلف عن السداد عند مستويات منخفضة جدًا من خلال اعتماد أفضل ممارسات التقييم والمتابعة.

.نعم، يجب أن تكون موظف على رأس العمل في القطاع الحكومي أو الخاص أو العسكري،

یمكنك التواصل معنا في أي وقت وبأكثر من طريقة تجدها في صفحة تواصل معنا